عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا وديا الأربعاء

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أتم الجهاز الإداري بنادي بيراميدز الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع فريق الكرة بنظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري والكأس عقب فترة التوقف الدولية الحالية.

بيراميدز يلتقي مع سيراميكا كليوباترا وديًا يوم الأربعاء 

وتقرر إقامة المباراة الودية التحضيرية في الثالثة عصر الأربعاء على الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نظيره البنك الأهلي يومي 23 و27 نوفمبر الجاري في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

 مفاجأة.. بن شرقي يقترب من العودة للدوري المصري 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «هناك جلسة سرية جمعت شقيق أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي بممدوح عيد القائم بأعمال رئيس نادي بيراميدز، في أحد فنادق القاهرة خلال الأيام الماضية».

وأضاف المصدر: «وكيل أشرف بن شرقي، أبدى موافقة اللاعب المبدئية في الانضمام إلى فريق بيراميدز كونه لاعب محترف، أشرف بن شرقي غاضب جدًا من عدم استدعاءه إلى قائمة منتخب المغرب في كأس العالم، ويريد عودة الأضواء والنجومية له من جديد بعدما خفت نجومه خلال الفترة الأخيرة بتواجده مع نادي الجزيرة الإماراتي». 

تصريحات مثيرة لعبدالله السعيد عن النادي الأهلي


وقال السعيد، خلال حديثه لـ صحيفة “ ذا أثليتك”: “ إنهم يفعلون كل شئ لتدمير مستقبلي، بالطبع كل ذلك يؤثر علي، وأنا بحاجة إلى التركيز الكامل، ولن أترك ذلك يؤثر على مسيرتي، فأنا لم أرتكب أي خطأ”.

وتابع السعيد حديثه، راصداً فترة تواجده الأخيرة مع النادي الأخيرة، ورفض الأخير توقيعه لأي نادٍ: “ لقد فوجئت، بعدما رفض المسئولون بالنادي الأهلي، أن أوقع على عقد لنادي آخر، ولا أدري لماذا فعلوا ذلك، هل كانوا يريدون أن يوقعوني في ورطة”.

محمود الخطيب لـ«أحمد فتحي»: رحلت رغمًا عن إدارة المسئولين.. ورفضت التجديد للأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتحي طلب من أحد المقربين من الكابتن محمود الخطيب، الاعتزال داخل النادي الأهلي، محمود الخطيب رفض الأمر بشكل نهائي وطلب من المقربين عدم الحديث في مثل تلك الأمور التي يعتبرها بيبو محسومة».

تابع موقع تحيا مصر علي