عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصقر يكشف موقف بيراميدز من التجديد لـ شريف إكرامي

شريف اكرامي
شريف اكرامي

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، موقف نادي بيراميدز من التجديد لـ شريف إكرمي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الصقر يكشف موقف بيراميدز من التجديد لـ إكرامي 

وكتب الصقر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “ مصدر داخل بيراميدز: لم نحسم موقف شريف إكرامي حتى الآن في التجديد”.

وتابع: “ من الصعب القيام بسياسة التدوير في المشاركة .. وأحمد الشناوي هو الحارس رقم ١ حاليًا”.

وكان قد عاد الشناوي، لقيادة مرمى الفريق قبل نهاية الموسم الماضي، وذلك بعدما تعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأصبح الشناوي، هو الحارس الأساسي، للفريق السماوي، وابتعد إكرامي، عن مرمى الفريق، بعدما كان يقوده خلال فترة إصابة الشناوي وابتعاده عن التدريب.

بيراميدز يلتقي مع سيراميكا كليوباترا وديًا يوم الأربعاء 

في سياق آخر، كان قد أتم الجهاز الإداري بنادي بيراميدز الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع فريق الكرة بنظيره نادي سيراميكا كليوباترا في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري والكأس عقب فترة التوقف الدولية الحالية.

وتقرر إقامة المباراة الودية التحضيرية في الثالثة عصر الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نظيره البنك الأهلي يومي 23 و27 نوفمبر الجاري في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ترتيب بيراميدز في الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين، جمعهما من خلال التعادل في أول لقاءين له أمام كلاً من إنبي والمصري البورسعيدي، ويتبقى له مواجهة مؤجلة أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي