عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: المنتخبات العربية الأولى بالاهتمام والتشجيع في كأس العالم.. والأرجنتين الأقرب للقب

أحمد سليمان مدرب
أحمد سليمان مدرب منتخب مصر الأسبق

قال أحمد سليمان، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن مباريات العرب هي الأولى بالمتابعة والتشجيع بالنسبه له، حيث إنها المباريات التي سيتابعها والاهتمام بها باعتبار العرب هم أخوة وأشقاء، وفي المرتبة الثانية في التشجيع بالنسبة له للدول الأفريقية، ومن ثم النظر على الكرة الجميلة والممتعة الخاصة بكرة أمريكا الجنوبية الخاصة بالأرجنتين والبرازيل. 

أحمد سليمان: الأرجنتين الأقرب للفوز بكأس العالم هذا العام 

وأضاف "سليمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون"، وينقلها تحيا مصر، أن كأس العالم في هذه النسخة سينحصر بين الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وألمانيا خلال هذه النسخة، حيث إن كل هؤلاء المنتخبات تمتلك نجومًا مميزة بشكل كبير، وقادرين على الفوز بالبطولة، متوقعًا فوز الأرجنتين بالبطولة هذا العام. 

واستكمل مدرب منتخب مصر الأسبق، أنه كان سعيدًا للغاية بحضور حفل الافتتاح الخاص ببطولة كأس العالم، وسط أجواء احتفالية متميزة للغاية، وسط اهتمام عالمي ودولي بحفل الافتتاح، موضحا أن حضور الرئيس السيسي في افتتاح كأس العالم كله له زخم كبير وأثر كبير على كل المصريين الحاضرين في حفل الافتتاح، "كنا سعداء جدا برؤية الرئيس السيسي يحضر حفل افتتاح هذه البطولة المميزة". 

قطر تخسر أولى مبارياتها بكأس العالم أمام الإكوادور 

وخاضت قطر تجربتها الأولى في كأس العالم اليوم في نسختها الحالية، في ضوء افتتاحها البطولة بمباراة هامة أمام منتخب الإكوادور في الجولة الأولى من دور المجموعات في لقاء كان صعبا للغاية على المنتخب العنابي، وكانت نتيجته مخيبة للأمال بشكل كبير. 

وفشل المنتخب القطري في تخطي عقبة الإكوادور في أول اختبار صعب للمنتخب القطري في بطولة كأس العالم، حيث تلقى المنتخب هزيمة قوية أمام نظيره الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة كانت هامة للغاية ألا أن المنتخب العنابي لم يظهر بأي شراسة هجومية للغاية خلال المباراة. 

أداء منتخب قطر اليوم أمام نظيره الإكوادور كان مخزيا بشكل كبير ومحبطا لقطاع كبير من الجماهير العربية التي كانت قد أعلنت دعمها وتشجيعها للمنتخب القطري باعتباره منتخب عربي مشارك في البطولة إضافة إلى أن البطولة على أراضيها ووسط جماهيرها. 

تابع موقع تحيا مصر علي