عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب هولندا ضد قطر فى مواجهة سهلة بكأس العالم 2022

تحيا مصر

يدخل منتخب قطر مباراته اليوم الثلاثاء أمام نظيره هولنداً، ضمن منافسات كأس العالم 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستضيف ملعب البيت ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022، عندما يواجه منتخب قطر الذي ودع المسابقة نظيره هولندا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة قطر وهولندا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة قطر وهولندا على شاشتها.

ترتيب مجموعة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

يتصدر منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، متساوياً مع منتخب الإكوادور نفس الرصيد من النقاط، عدد الأهداف المسجّلة، فارق الأهداف.

أما المنتخب السنغالي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب قطر الترتيب برصيد بدون نقاط .

وسقط المنتخب القطري في أول مباراتين له، حيث تلقي هزيمة أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل، ثم أمام السنغال بثلاثة أهداف لهدف، ويدخل المباراة وعينه على تقديم أداء مشرف وتوديع المونديال بأفضل طريقة ممكنة.

تشكيلة قطر المتوقعة ضد هولندا 

فى حراسة المرمى: سعد الشيب.

فى خط الدفاع: همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو.

فى خط الوسط: محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، طارق سليمان.

فى خط الهجوم: حسن الهيدوس، المعز علي.

استبعاد حارس الكاميرون من معكسر الأسود

وتفاجأ الجمهور الكاميروني، باستبعاد أونانا، من المباراة، التي خاضها المنتخب أمام منتخب صربيا، وانتهت للتو بالتعادل الإيجابي 3/3، في مباراة كانت دراماتيكية على مستوى أحداثها.

وبدأ سونج، بالحارس ديفس إيباس، وقرر عدم الاعتماد على أونانا، الحارس الذي تواجد بشكل أساسي في اللقاء الافتتاحي أمام منتخب سويسرا. 

تابع موقع تحيا مصر علي