عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للعام الثاني على التوالي.. سلمى أبو ضيف وجهًا لشركة Valentino في الشرق الأوسط

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تعاقدت الفنانة سلمى أبو ضيف مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino للمرة الثانية على التوالي،  لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاقد سلمى أبو ضيف مع Maison Valentino 

سلمى أبو ضيف  في عرض Valentino

وتألقت سلمى في عرض Valentino للأزياء النسائية لربيع وصيف 2023 الذي انطلق كجزء من فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة باريس بفرنسا في أوائل شهر أكتوبر، وفي نفس العام سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لإثقال موهبتها وللتعمق في دراسة المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير.

سلمى أبو ضيف

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف مشاركتها في مسلسل منعطف خطر، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه، فضلا عن حصده ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى أبو ضيف

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف كلا من النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2022

 شاركت سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2022 بـ 3 أعمال فنية، اذ ظهرت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، وتألقت أيضا بدورها في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

جدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي