عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم كينج الحلبة لسلمى أبو ضيف في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تستعد الفنانة  الشابة  سلمى أبو ضيف للمشاركة في فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بفيلم كينج الحلبة، والذي يعرض ضمن مسابقات الافلام الطويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة سلمى أبو ضيف في البحر الاحمر السينمائي بفيلم كينج الحلبة

سلمى أبو ضيف في مهرجان البحر الاحمر السينمائي 

ويتناول فيلم كينج الحلبة قصة مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ويُشارك سلمى في بطولة الفيلم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، محمد لطفي، شادي ألفونس، وهو من إخراج محمد سعيد حارب.

سلمى أبو ضيف 

وكانت قد تألقت سلمى أبو ضيف على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي ينطلق بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل.

سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف وشركة الازياء Maison Valentino

هذا وجددت سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

اخر أعمال سلمى ابو ضيف

هذا وكانت أخر أعمال الفنانة سلمى أبو شيف مشاركتها في مسلسل منعطف خطر على منصة شاهدvip، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه ووصلت شهرة المسلسل خارج حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي.

وشاركت سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، كما شاركت سلمى أبو ضيف أيضا في مسلسل راجعين ياهوا مع خالد النبوي ونجله نور.

تابع موقع تحيا مصر علي