عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.. إيتو يعتدي على يوتيوبر جزائري (تفاصيل)

ايتو
ايتو

كشفت صحيفة “ la opinion”، تفاصيل واقعة اعتداء صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني الحالي لكرة القدم، على “يوتيوبر ” جزائري، وذلك بعد تعمد الأخير تصويره فور خروجه من استاد “974”، الذي كان يُقام عليه مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، بثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

تفاصيل اعتداء إيتو على يوتيوبرز جزائري

الواقعة بدأت عند خروج إيتو من ملعب مباراة البرازيل وكوريا، وبعدها التف حوله عدد من الأشخاص لالتقاط الصور التذكارية معه، وبعدها فوجئ رئيس الاتحاد الكاميروني، بوجود شخص يملك في يده كاميرا، ومصمم على تصويره.

وطلب منه مهاجم منتخب الكاميرون السابق وبرشلونة أيضًا، تركه وشأنه، ولكن بعد رفضه توجه إليه إيتو رفقة حارس الخاص الذي أخذ منه الكاميرون التي كان يصور بها، ولكمه لكمة أطرحته أرضاً، مما أدى لتدخل المتواجدين في المكان، للفصل بينهما.

ونشر اليوتيوبر الجزائري، فيديو له عبر موقع التدوينات “ تويتر”، يكشف فيه تفاصيل الوقعة، وأكد فيه أنه تقدم ببلاغ ضد إيتو، مشيرًا إلى أن قطر دولة قانون.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وكان قد حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا عريضًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الأول بعد كرة عرضية من رافينيا ويقابلها فينسيوس جونيور بتسديدة ولا أروع من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي