عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توقيع بروتوكول تعاون بين حماة الوطن ووزارة الشباب والرياضة.. أمين الشباب :«يقدم العديد من الخدمات »

تحيا مصر

التقى الدكتور حسين راغب، أمين التنظيم وبسام بن عبدالعزيز أمين الشباب بأمانة حزب حماة الوطن بسوهاج، بالدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وذلك فى إطار تنفيذ بروتوكول التعاون بين الحزب والوزارة والذى تم توقيعه بين الدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم المركزي ممثلاً عن الحزب وبين رئيس قطاع مكتب وزير الشباب والرياضة ممثلاً عن الوزارة.

تحيا مصر

ومن جانبه صرح د. حسين راغب بأن الحزب يتحرك فى جميع الاتجاهات والتى من شأنها تحقيق أهداف الحزب الرئيسية فى خدمة الشباب. 

بروتوكول تعاون بين حماة الوطن ووزارة الشباب والرياضة

وأشار بسام بن عبدالعزيز إلى أن هذا البروتوكول سيقدم العديد من الخدمات للشباب تحت مظلة حزب حماة الوطن. 

وقد تطابقت رؤية الطرفين حول كيفية تطبيق البروتوكول بما يخدم الصالح العام ويحقق أحلام الشباب.

حماة الوطن يواصل توسيع القاعدة الشعبية 

يأتي ذلك ضمن سلسلة الافتتاحات المتتالية للحزب في ربوع الوطن لتقديم كافة الخدمات الجماهيرية للمواطنين، فضلاً عن توسيع القاعدة الشعبية للحزب. 

وقد ترأس الافتتاح علاء إمام راجح، يرافقه المستشار محمود محمد، أمين أمانة البندر، وأيمن عبدالحق لطفى، أمين الوحدة الحزبية لمنشأة العماري، وعدد كبير من أمناء وأعضاء حماة الوطن والقيادات الشعبية والدينية، وسط حضور كبير من الأهالي.

حماة الوطن يوزع الهدايا ضمن فعاليات اليوم الرياضي بطنطا

وفي سياق منفصل نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمركز طنطا برئاسة المهندس أسامة الجزار يوماً رياضياً بقرية محلة منوف بحضور أمين المحافظة والعديد من أعضاء الحزب، وتم توزيع الجوائز والهدايا على الفرق المشاركة فى الحدث. 

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذى يقوم به الحزب من حيث الاهتمام بالشباب ودعم المواهب الرياضية. وذلك بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أحمد يحي أمين المحافظة ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي