عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات منتخبي كرواتيا والبرازيل قبل صدام كاس العالم

تحيا مصر

يواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي، غداً الجمعة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات منتخبي كرواتيا والبرازيل

تقابل منتخب البرازيل و كرواتيا فى 4 مباريات رسمية وودية، كانت الغلبة لصالح البرازيل، حيث تمكن السيليساو من تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات، وجمع التعادل بين المنتخبين في لقاء وحيد.

سجل المنتخب البرازيلي 7 أهداف في شباك كرواتيا، بينما تلقت شباكه هدفين.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاریخ مواجهات منتخبي كرواتيا والبرازيل الaستقh قصرل CBF BRASIL تقابل منتخب البرازيل و كرواتيا فى 4 مبار مباريات • حقق السيليساو الفوز في 3 لقاءات حضر التعادل في لقاء وحيد سجل المنتخب البرازيلي 7 أهداف تلقت شباك البراز هدفين www.tahiamasr.com‎'‎‎

أحلام الفتى الذهبي لـ البرازيل

الفتى الذهبي الحالي للمنتخب البرازيلي، الذي لا يقدم سوى متعة كروية تُمتع وتُبصر العين في النسخة الحالية من المونديال، مما جعلهم المرشح الأقوى للفوز بالبطولة الحالية، ليكون قد حصد 6 بطولات كأس العالم، ويستمر على عرش صدارة الأكثر تتويجًا بالبطولة الأقوى في العالم، تمنى يومًا ما أني يُمثل منتخب بلاده، وها هو حلمه يتحقق بتواجده ضمن كتيبة تيتي، التي تقدم تلك المتعة الحالية في البطولة.

فينيسيوس جونيور، واحدًا من بين ملايين الأفراد الذين يُمنون النفس بأماني وأحلام، قد يحققها وقد يعوقه الزمن والظروف عن تحقيقها.

سطر جونيور، 8 أحلام يريد أن يحققها وهو في عمر الثامنة، ومن بين تلك الأماني، هي اللعب لأكبر أندية العالم، وتحقق ذلك بارتدائه قميص نادي ريال مدريد، الذي يعد من أقوى وأفضل الأندية في العالم.

كما أراد صاحب الـ 22، عندما كان في طفولته، أن يُتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يصبح فتى يافعاً، وتحقق ذلك أيضًا بحصده اللقب خلال الموسم الماضي، رفقة فريقه ريال مدريد، الذي تفوق في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

يتبقى حلم وحيد لـ فينيسيوس، لم يُحققه حتى الآن، وهو حلم التتويج ببطولة كأس العالم رفقة منتخب البرازيل، لكن هذا الحلم من الممكن أن نراه يتحقق عند الحادية عشر مساء يوم 18 من ديسمبر الجاري، وهو الموعد الذي سيتم التعرف فيه على الفائز باللقب. 

تابع موقع تحيا مصر علي