عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحفظ على صبى يقود سيارة نقل ثقيل تسبب فى وفاة عريس بالدقهلية

عريس الدقهلية
عريس الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على صبي لقيادته سيارة نقل ثقيل بدون رخصة قيادة، في اتجاه طريق دكرنس – المطرية، لتسببه في وفاة شاب أثناء قيادته لدراجته النارية وذلك قبل ساعات قليلة من حفل زفافة. 

تحيا مصر

البداية عندما تلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث يفيد وصول إشارة من مركز شرطة منيه النصر، بورود بلاغ وصول جثمان شاب في العقد الرابع من عمره، إثر وقوع حادث تصادم، أمام قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ مكان الواقعة، وتبين أن طرفي الحادث السيارة "دط ب 2633" نقل ثقيل قيادة صبي ويدع "محمد هاني محمد محمد" 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوى، ولا يحمل رخصتي قيادة ولا تسير باتجاه مدينة الكردى، طرف ثاني دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة المدعو "هاني خالد السيد محمد إبراهيم" 35 سنة، حداد، مقيم قرية منشاة عاصم، لا يحمل رخصتي قيادة وتسير، أسفر عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية ونقله لمشرحة مستشفي منية النصر المركزي.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم تحويله للنيابة العامة لمباشره التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

مصرع عريس في حادث مروع بالدقهلية

وعلى جانب أخر سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية منشأة عاصم التابعة لمركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، عقب مصرع عريس قبل فرحه بيوم في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية على طريق منشأة الجمال وتم نقل جثته للمستشفى.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن  الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بتلقي بلاغ من إدارة المستشفى، بوصول جثمان شاب توفي إثر حادث تصادم أدى إلى وفاتة في الحال. 

إصابة 7 سيدات في حادث انقـ ــلاب سيارة ربع نقل

وفي سياق أخر شهدت قرية بدهل التابعة لمركز ومدينة سمسطا غرب محافظة بنى سويف، وقوع حادث أسفر عن إصابة 7 سيدات من قرية واحدة منذ قليل في انقـ ـلاب سيارة ربع نقل على طريق بدهل ـ سمسطا جنوبي غربي محافظة بني سويف سويف وجرى نقلهن بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن.

تابع موقع تحيا مصر علي