عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيع "الحدث" ينفعل على رئيس شعبة الدواجن قاطعا عليه الاتصال: مش كدا يا بيه.. فيديو

مذيع الحدث
مذيع الحدث

علق الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، على زيادة أسعار الأعلاف، قائلا:"فوجئنا بزيادة أسعار الأعلاف بعد انتهاء اجتماعنا مع رئيس الوزراء".

تحيا مصر

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم"، :"رئيس الوزراء أكد خلال الاجتماع أن الدولة لن تسمح بتدمير صناعة الدواجن، وأن هناك مبالغة في الأسعار والدولة ستتدخل لضبط الوضع، معقبا: "بعد انتهاء الاجتماع فوجئنا بارتفاع أسعار الأعلاف".

شعبة الدواجن: خرجنا من اجتماع رئيس الوزراء لقينا الأسعار ارتفعت

وأوضح الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، أنه كلما تم إفراج من الموانىء تحدث زيادة في أسعار الأعلاف، متسائلا: "على أي أساس يحدث هذا الارتفاع؟". 

وتابع:"في بداية الأزمة قدرنا نواجه الزيادة في أسعار الأعلاف، دلوقتي بنخرج من الاجتماع نلاقي الأسعار ارتفعت، معقبا:"اللي بيحصل في أسعار الأعلاف غير منطقي وغير عقلاني".

مذيع الحدث لرئيس شعبة الدواجن: يا عم روحتوا الاجتماع خدوا أسماء الناس اللي بتتحكم في الأسعار

ومن جهته انفعل مقدم البرنامج من تصريحات رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية، وأغلق في وجهه الهاتف قاطعا عليه الاتصال، بالقول:"يا عم روحتوا الاجتماع خدوا أسماء الناس اللي بتتحكم في الأسعار، إحنا هنقعد نقول كان أولى طيب ما كل واحد يعمل اللي عليه، أقسم بالله ما هنصل لهذا الأمر، بلاش نحط دا في رقبة دا ولبس دا دا، مش كدا يا بيه".

وفي وقت سابق، ناقش الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، متابعة آليات توفير الأعلاف اللازمة لقطاع صناعة الدواجن، خلال اجتماع عقد مؤخرا لمتابعة سير الأوضاع بشأن ما يخص أزمة صناعة الدواجن وارتفاع أسعار الأعلاف.

ومن جهته أوضح رئيس الوزراء فى مستهل الاجتماع، أن لقاء مع الشركات المُورِدة للفول الصويا، والذرة، والمُصنعة للأعلاف، يأتي لاستعراض الشكاوى الواردة من العديد من أصحاب مزارع الدواجن، والخاصة بوجود ارتفاع شديد فى أسعار بيع تلك المنتجات الضرورية لقطاع صناعة الدواجن.

وقال الوزير:"إن ما نمر به من ظروف عالمية حالية، لا يحتمل وجود زيادات مبالغ فيها فى أسعار السلع الضرورية لعدد من القطاعات الحيوية، والتى من بينها قطاع صناعة الدواجن، الذي يمس حياة المواطنين اليومية، معقبا:"الدولة لن تقبل استمرار هذه الأوضاع.. فهذه زيادات مبالغ فيها فى ظل هذه الظروف، وإذا لم تتوقف هذه الزيادات، فالدولة ستتدخل بآلياتها"، مضيفا: لن نسمح بعدم استقرار قطاع صناعة الدواجن، فهذه الصناعة مهمة جداً".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي