عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عليا ديون نص مليون بسبب علاج ابني وزوجي.. سيدة ثلاثينية تعرض كبدها للبيع في الشرقية

تحيا مصر

وسط بكاء شديد وعيون حزينة ظهرت السيدة «داليا محمد» التي تبلغ من العمر 33 عاماً، في مقطع فيديو مدته عدة ثواني وهي تنهار من البكاء بسبب تراكم الديون عليها والتي اقتربت من نصف مليون جنيه، لذلك ظهرت في الفيديو تعرض كبدها للبيع للحصول على المال وسداد الديون المتراكمة عليها والتي جعلتها أصبحت مهددة بالحبس.

تحيا مصر

حكت السيدة «داليا» ظروفها المعيشية الصعبة وسط ملامح مليئة بالضعف والانكسار والخوف من الحبس، حيث قالت أنها تزوجت في سن صغير 11 عاما داخل بيت غير آدمي مع زوجها الذي يكبرها بأكثر من 18 عاماً، وهو يعمل عامل باليومية ولا يمتلك رزق آخر سوى ذلك العمل، كما أن أشقائها الرجال جميعهم توفوا ولم يتبقي سوي شقيقتها الفتيات.

عليا ديون نص مليون بسبب علاج ابني وزوجي

وأضافت «داليا» بأن زوجها احيانا يعمل واحيانا كثير لا يعمل، وظروف المعيشة صعبة، حيث رزقها الله بـ 6 أبناء من زوجها من بينهم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصاب بضمور عضلات الشوكي والقلب ولا تقدر على مصاريف علاجه التي تستمر إلى نهاية حياته، مشيرة أنها مصابة بمرض تكيسات الكلي الذي ورثته عن والدتها ولا تمتلك مصاريف علاج هذا المرض الذي ينتهي مسيرته بالغسيل الكلوي.

"بسبب علاج ابني و إصابتي بمرض الضغط على المخ خضعت لعملية جراحية فورية وعمل جلسات بذل نخاع، واضطريت أخد فلوس بالربا وكتبت إيصالات أمانة كتير ووصل مبلغ الديون إلى 450 ألف جنيه وأصبحت معرضة للحبس في أي لحظة" بهذه الكلمات الحزينة وصفت «داليا» حالها الصعب التي أصبحت تعيش فيه، كما أوضحت أنها منتظرة في أي وقت الأجهزة الأمنية تدق بابها للقبض عليها بسبب تلك الديون.

وأردفت «داليا» بأن مهنة زوجها حرة وليست مستقرة ويمكن أن يعمل يوما وآخر لا وبالتالى يتعرضون للجوع عند عدم ذهابه للعمل، مضيفة أنها كانت تعمل داخل المطاعم لتنظيف الأواني ولكن بعد إصابتها بالعديد من الأمراض أصبحت غير قادرة على العمل لذلك قررت عمل مقطع فيديو تعرض فيه بيع جزء من كبدها.. قائلة «أنا جاهزة ابيع جزء من الكبد أو الرحم إن شاء الله ابيع جسمه كله المهم اسدد ديوني وكمان بنتي عروسة وعايزة تتجهز ومجبتلهاش أي حاجة».

تابع موقع تحيا مصر علي