عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين: مش بغني في المطبخ ولا في الحمام.. وممكن أغني في الأفراح

نسرين أمين
نسرين أمين

أكدت الفنانة نسرين أمين على أنها لا تغني في العموم ولكن من الممكن أن تغني في الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نسرين أمين في “سهرانين”

حيث قالت نسرين أمين: "أنا مبغنيش ولا في المطبخ ولا الحمام ولا أي حاجة بغني فيها، ولكن ممكن أغني في الأفراح عشان الصوت بيبقى عالي أوي بقول كلمتين في الأغنية وخلاص".

نسرين أمين تقدم البطولة النسائية أمام أحمد حلمي في إكس

وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة المصرين نسرين أمين بشكل رسمي على بطولة فيلم «إكس» للنجم أحمد حلمي، والمقرر إطلاق تصويره قريبًا، ومن المتوقع أن يلاقي قبول وإعجاب محبي ومتابعي أبطال العمل.

تقدم أمين البطولة النسائية أمام حلمي وإلى جانب الفنانة روبي، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع البطلة الثالثة قريبًا، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

و غابت الفنانة نسرين أمين عن الدراما الرمضانية المنصرمة، رغم حرصها الشديد على المشاركة في السباق الرمضاني كل عام، وكانت تحقق نجاحات كبيرة بأدوارها المختلفة، وكان آخر أعمالها الدرامية في رمضان 2020 بمشاركتها في مسلسل« لما كنا صغيرين»، مع الفنانة ريهام حجاج بشخصية "نهى".

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

وسبق وشاركت نسرين أمين في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كضيفة شرف، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي