عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا لـ منتقدي رقصها في مهرجان البحر الأحمر رغم وفاة هشام سليم: احنا بنبكي لدلوقتي

يسرا - هشام سليم
يسرا - هشام سليم

حرصت النجمة يسرا الرد على كل من انتقد رقصها في مهرجان البحر الأحمر رغم وفاة الفنان هشام سليم، وذلك خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”.

تحيا مصر يرصد رد يسرا على منتقديها

حيث قالت يسرا: “احنا بنبكي لدلوقتي، رقصنا.. ضحكنا.. اتكلمنا.. اشتغلنا.. قعدنا في البيت.. احنا بنبكي لحد دلوقتي، هشام يتحزن عليه ويتبكي عليه، ولو كنت أقدر أموت ورا كل حد كان زماني مت ورا أمي”.

تفاصيل مشهد الإعدام في فيلم “امرأة آيلة للسقوط”

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مشهد الإعدام في فيلمها “امرأة آيلة للسقوط”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” في حلقة خاصة من مهرجان البحر الأحمر، حيث قالت يسرا: “أنا فاكرة أن مدحت السباعي قالي أنا هبنيلك أوضة الإعدام قولتله لا أنا هروح وهقف على طبلية الإعدام راح قالي أنتي مجنونة مش هتستحملي قولتله لا لازم أروح”.

وتابعت: “روحت وشميت ريحة الموت، رغم إني ما كنتش شايفة حاجة، ووقفت مع عشماوي بس قلت له أوعى تشد الإيد بالغلط، ورجعت البيت متقطعة لأنهم بيربطوك بأحزمة وأنا اتسحلت في الأرض بجد مش تمثيل لأن رجلي ما شالتنيش، ولما وقفت على طبلية الإعدام ما حسيتش بالدنيا”.

أخر أعمال يسرا الدرامية

ومن ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي