عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يحلم بكأس العالم في محاولته الآخيرة أمام كرواتيا

تحيا مصر

تقام اليوم الثلاثاء، مباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره كرواتيا، والتي من التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا عبر قناة بي أن سبورتس المفتوحة بحسب ما أعلنت مجموعة beIN Sports في وقت سابق أنها ستقوم بإذاعة بعض المباريات على القناة المفتوحة، احتفالا بإقامة المونديال على أراضي عربية.

ويسعي منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه لونيل ميسي للتتويج ببطولة كأس العالم منذ آخر تتويج عام 86 بالمكسيك خصوصا وانه المونديال الأخير للبرغوث .

فيما نجح منتخب الأرجنتين في الوصول الي نصف نهائي بطولة كأس العالم بعد تصدر المجموعة بخسارة في اللقاء الافتتاحي أمام السعودية بنتيجة 2-1 ثم الفوز على المكسيك بنتيجة 2-0 ثم الفوز على بولندا 2-0.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس، المشفرة والمفتوحة، وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربهم ليونيل سكالوني، لمواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، وتجنب التعثر في تلك المرحلة الحرجة من البطولة، ويُمني ليو، نفسه بأن يقف معه الحظ جانبًا كي يتمكن من الوصول للمباراة النهائية ويحمل الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

أما المنتخب الكرواتي، فيأمل في تكرار إنجاز آخر نسخة من المونديال بروسيا عام 2018، والتي حل فيها وصيفا بعد الخسارة أمام فرنسا برباعية مقابل هدفين، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين المنتخبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي