عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل شاب بسبب خلافات على 20 جنيه بالمحلة

المجني علية
المجني علية

نجحت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، في ضبط المتهم بقتل شاب عشرينى بطعنة نافذة من سلاح ابيض،  فى مشاجرة بسبب خلافات مالية على مبلغ 20 جنيه اثناء تواجده على أحد الكافيهات، بمنطقة اسوا.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بوفاة الشاب خالد سلطان في نهاية العقد الثاني من عمره إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفي المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفي.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق البحث الجنائى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث لمتابعه تطوراته.

التحريات الأمنية

وكشفت التحريات الأمنية، أن الشاب المجني عليه اختلف مع الجاني "عبد الله اليماني " 21 سنة فانتقم الاخير منه باستخدام الأداة الحاده "سكين" فاودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء جلوسهما علي إحدي كافيهات بنطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المحلة من مطاردة المتهم الجاني وضبطه لاستجوابه لتقديمه للعدالة.

النيابة العامة 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها وحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم بالغربية

وعلى جانب أخر كان قد توفي الشاب سعد محب فى العشرينات من العمر اثر اصابته بازمة قلبية مفاجائه، اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه بقرية سنباط التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على الأهالي وأسرته، حيث أدى العشرات اليوم من اهالى قرية سنباط صلاة الجنازة فى الجامع الكبير، وسط حالة انهيار من اسرته، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وتم دفنه الى مثواه الاخير، بمقابر القرية، وأكدوا الأهالي، أن المتوفي لم يعانى من أى أمراض، وكان بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض.

تابع موقع تحيا مصر علي