عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدير يقدم مسرحية بعنوان "اخطف مراتي ولك تحياتي" ضمن فعاليات موسم الرياض

أحمد بدير
أحمد بدير

يستعد الفنان أحمد بدير لتقديم عرض مسرحي جديد يحمل اسم "اخطف مراتي ولك تحياتي" بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك ابتداءً من يوم 22 ديسمبر وحتى يوم 26 من ذات الشهر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي لأحمد بدير

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات منهم الفنان أحمد بدير، الفنان محمد الصاوي، الفنانة بدرية طلبة، الفنان إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

فيلم تحت تهديد السلاح

ويعد فيلم تحت تهديد السلاح أخر أعمال الفنان أحمد بدير في السينما، وهو من بطولة شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

مسرحيات موسم الرياض

ومن ناحية أخرى، يقدم موسم الرياض باقة كثيرة ومتنوعة من العروض المسرحية، منها مسرحية سيدتي الجميلة، حيث طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، قبل أيام معدودة من عرضها بموسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

مسرحية “فرصة سعيدة”

كما طرحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الرسمي لمسرحية فرصة سعيدة والتي تقوم ببطولتها الفنانة غادة عادل.

وتصدرت الفنانة غادة عادل بوستر المسرحية، ومن المقرر أن تُعرض المسرحية في موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية وذلك أبتدًا من يوم 14 ديسمبر الحالي، ويستمر عرضها حتى يوم 18 من نفس الشهر على مسرح محمد العلي بالرياض.

مسرحية فرصة سعيدة من بطولة شريف سلامة،غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي