عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 لحظات عاطفية خلدوا الذكريات في مونديال قطر

تحيا مصر

شهد كأس العالم الذي أقيم بقطر، وانتهى بالأمس بتتويج منتخب الأرجنتين بطلاً له، العديد من اللحظات التي تركت أثرًا كبيرًا في الجمهور، فكان مونديال قطر، مليئًا بالذكريات السعيدة التي حُفرت في ذاكرة البعض، والبعض منها، تركًا ذكرى حزينة ستظل عالقة في الأذهان.

ذكريات سعيدة في مونديال قطر

وخلال التقرير التالي، نستعرض معكم أبرز اللحظات السعيدة التي خُلدت في ذاركة الكثيرين من محبي كرة القدم:

_ تتويج ميسي بكأس العالم

لعل أبرز اللحظات السعيدة التي سجلها التاريخ وخُلد في المونديال، هي لحظة تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم، وحمل ميسي الكأس الذهبية التي طالما حلم بأن يحققها.

كما أن لحظة راتداء ميسي لعباءة أمير قطر، من أكثر اللحظات المؤثرة التي شهدها المونديال، ففي أهم لحظات ميسي التي سيظل يذكرها التاريخ، سيكون ذلك مرتبطًا بارتدائه اللبس العربي.

_2 وصول المنتخب المغربي لـ نصف نهائي المونديال

أسعد لحظات المونديال الذي أقيم على الأراضي القطرية، هي لحظة تحقيق المنتخب المغربي، الفوز على حساب نظيره البرتغالي، في دور ربع النهائي، وتأهله لدور نصف النهائي من البطولة، للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب عربي أو إفريقي.

_3 لحظات احتفال لاعبو المنتخب المغربي رفقة أسرهم

من اللحظات العاطفية واملهمة في هذا المونديال، هي اللحظات التي شهدت على احتفال لاعبي المنتخب المغربي، رفقة أسرهم وأمهاتهم، فكل لاعب كان همه الأكبر هو الاحتفال لدى من كان السبب وراء تحقيق حلمهم في هذا المونديال، وتلك اللحظات لقت رواجًا وإعجاباًا كثيرًا ممن يعشقون الكرة.

_ 4 لحظة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني

أكثر اللحظات سعادة في هذا المونديال، هي لحظة انتهاء مباراة الأرجنتين والسعودية، بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت على أداء كبير من جانب لاعبي الأخضر السعودي.

لحظة احتفل لاعبو السعودية بعد الفوز على الارجنتين

5_ لحظة افتتاح البطولة بتواجد غانم مفتاح

أكثر اللحظات المؤثرة والتي تركت أثرًا كبيرًا في هذه البطولة، هي لحظات الافتتاح التي تم بدئها بآيات من الذكر الحكيم، بصوت غانم مفتاح.

غانم مفتاح لحظة الافتتاح كأس العالم

لحظات حزينة شهدها المونديال

_ 6 لحظات دموع نميار  بعد وادع البرازيل  لـ المونديال

شهد هذا المونديال، على الكثير من لحظات البكاء للعديد من اللاعبين بعد وداع منتخبات بلادهم، لكن أكثر الحظات الحزينة ، ولقطة حزن ودموع نيمار، بعد انتهاء مشوار البرازيل في البطولة، من أكثر اللحظات المؤثرة في البطولة.

7_ لقطة حزن ودموع رونالدو بعد خروج البرتغال

أكثر المشاهد التي ستظل عالقة في الأذهان، هس لحظة بكاء رونالدو، فور خروج البرتغال من كأس العالم، بعدما تلقى هزيمة أمام عناصر المنتخب المغربي، بنتيجة هدف دون رد في مباراة دور ربع النهائي.

لحظة حزن رونالدو

8_ لحظة حزن سواريز

على الرغم من أنهم حققوا الفوز على حساب المنتخب الغاني، إلا أن نتيجة مباراة البرتغال وكوريا، كان لها تأثير كبير على مشوار الأوروجواي في البطولة، حيث ودع منتخب السيليستي هذا المونديال من مرحلة المجموعات، وبعدها أطلق سواريز لدموعه العنان، حزنًا وتأثرًا بهذا الخروج.

لحظة حزن سواريز

9_ لحظة يأس مبابي بعد خسارة فرنسا كأس العالم

قدم مبابي كل شئ في مباراة الأمس رفقة منتخب فرنسا، وسجل 3 أهداف أعد من خلالهم الأمل لهم في الحصول على اللقب، لكن ركلات الترجيح عاندته، وعلى إثرها خسرت الديوك الفرنسية لقب كأس العالم، ليظهر على وجه مبابي، لحظات اليأس، فعلى الرغم من تقديمه كل شئ إلا أن النهاية لم تكن في صالحه.

10_ مواساة تشيزني لـ نجله بعد وداع المونديال

معروف أن الأطفاللا يدركون كثيرًا من اللحظات سواء السعيدة أو الحزينة، لكن لقطة مواساة تشيزني حارس منتخب بولندا، لـ نجله الذي ظهر والدموع في عينيه بعد وداع بولندا للمونديال، من أكثر اللحظات الحزينة الذي تركها لنا هذا المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي