عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب رفض زيزو لإستلام جائزة رجل مباراة الزمالك والحرس

زيزو
زيزو

رفض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استلام جائزة رجل مباراة فريقه أمام حرس الحدود والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري. 

«تحيا مصر» يكشف السبب الحقيقي وراء أزمة رفض زيزو لاستلام الجائزة 

وعلم تحيا مصر أن رفض زيزة لإستلام الجائزة جاء بسبب سببين:- 

1- السبب الأول جاء اعتراضًا من زيزو على اختيارات رابطة الأندية للأفضل في الجولة.

2- السبب الثاني والأساسي جاء بسبب مشاجرته مع إمام عاشور، حيث رفض زيزو طلب إمام بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق أمام الحرس لتحدث مشادة كلامية، ويتدخل محمود عبدالرازق شيكابالا لحل الأزمة، من خلال تهدئة عاشور وبالفعل نجح في ذلك، حتى انتهاء المباراة.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا الأربعاء من التدريبات الجماعية، عقب الفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.‎

الزمالك وحرس الحدود 

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الاحتفال مع الجماهير بالفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم في بطولة الدوري.

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير المتواجدة باستاد القاهرة للاحتفال معها بالفوز، وطالبت الجماهير اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي في نهاية الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي