عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديدييه ديشامب مستمر مع منتخب فرنسا.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف تقرير صحفية فرنسية، عن عقد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب الديوك، الذي سينتهي بنهاية شهر ديسمبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت الصحيفة الفرنسية، أنه من المتوقع أن يلتقي رئيس الاتحاد الفرنسي، نويل لو جريه وديشامب في يناير الثاني المقبل، للتفاوض حول توقيع عقد جديد، من المحتمل أن يستمر حتى كأس العالم المقبل.

وذكرت صحيفة “ليكيب”، أن ديشامب ربح 3 ملايين يورو هذا العام من راتبه الشهري والمكافآت وكذلك نسبته من حقوق الصورة.

الأرجنتين بطل كأس العالم

توج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه المثير على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال الذى استضافته قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي بهدفين كلا منتخب، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث نفذ ميسي ركلة الجزاء عن طريق تسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى عكس هوجو لوريس الذي اتجه للزاوية اليمنى.

وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا بالدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة مرتدة منظمة من ثلاث تمريرات وصلت عند ماك أليستر أرسلها عرضية أرضية قابلها دي ماريا بتسديدة قوية على يسار لوريس حارس فرنسا. 

تابع موقع تحيا مصر علي