عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة لقب كأس العالم2022.. مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

تحيا مصر

عاد نجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الاربعاء، الى تدريبات الفريق الجماعية، استعداداً لمواجهة الدوري الفرنسي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

عاد كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، لصفوف فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن خسروا فى نهائى كأس العالم أمام الأرجنتين.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022، بعد الفوز على فرنسا في النهائي الذي أقيم الأحد الماضي بملعب "لوسيل".

وحرص آلاف المشجعين الأرجنتينيين على استقبال بعثة "التانجو" في العاصمة، للاحتفال بلقب المونديال الثالث في تاريخ البلد اللاتيني، والأول منذ 1986.

No description available.

مبابي يُسجل أول هاتريك في كأس العالم 

 وأضاف مبابي، الهدف الثالث لـ فرنسا، من ركلة جزاء، مسجلاً أول هاتريك في كأس العالم.

وجاء الهدف القاتل لـ فرنسا، في الدقيقة 117 من زمن الشوط الإضافي الأول، بعد أن احتسبها الحكم بعد عركلة كامافينجا، داخل منطقة جزاء الأرجنتين.

واعتلى مبابي، صدارة هدافي كأس العالم بعد تسجيله ثنائية في مرمى الأرجنتين، برصيد 7 أهداف، وتجاوز أهداف ليونيل ميسي، الذي سجل إلى الآن 6 أهداف في البطولة.

كما أصبح صاحب الـ 24 عام، هو هو أول لاعب يُسجل في نهائيين متتالين من بطولة كأس العالم، حيث كان قد سجل هدفًا في مرمى المنتخب الكرواتي، خلال النسخة التي فاز بها المنتخب الفرنسي.

ووصل مبابي، لـ الهدف رقم 12 خلال مشاركته في نسختين من بطولة كأس العالم.

أهدر لاوتارو مارتينيز مهاجم المنتخب الأرجنتين انفرادين أمام منتخب فرنسا، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي