عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعيد ثنائية عبد المنعم ومتولي إلى تشكيل الأهلي أمام سموحة

محمد عبد المنعم ومحمود
محمد عبد المنعم ومحمود متولي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة ثنائية محمد عبد المنعم ومحمود متولي مدافعي الفريق الأول بالنادي، إلى تشكيل المارد الأحمر الأساسي أمام فريق سموحة السكندري، في المباراة التي ستجمع بينهم على ستاد الأهلي وي السلام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

كولر يرغب في إعادة ثنائية عبد المنعم ومتولي أمام سموحة 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر يرغب في إعادة الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي إلى قيادة خط دفاع النادي الأهلي أمام فريق سموحة، نظرًا لكون الثنائي الأكثر تفاهمًا خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى قدرتهم في الخروج بالكرة بشكل سليم والانتقال من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية.

كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة فاركو والتركيز على مواجهة سموحة 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة فاركو بعدما حقق المارد الأحمر الفوز في الثواني الأخيرة أمام الفريق السكندري، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الجيش ببرج العرب .

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد محاضرة قصيرة مع لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق فقرات المران الخاصة بالفريق، من أجل إبلاغهم بضرورة غلق صفحة فاركو ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة والتي أجلت فوز المارد الأحمر إلى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم أمام سموحة 

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات محمد عبد المنعم، خلال مواجهته القادمة أمام فريق سموحة، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، وغاب عبد المنعم، خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام فاركو، بعد تراكم البطاقات  وتعرضه للإيقاف من بعد مواجهة فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي