عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متعب: الأهلي افتقد للشراسة أمام سموحة.. وعلامة استفهام على استبعاد شادي حسين

عماد متعب
عماد متعب

انتقد عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، أداء فريقه أمام فريق سموحة، بعد التعادل السلبي بين الفريقين خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تصريحات عماد متعب بعد تعادل الأهلي وسموحة في الدوري 

وقال عماد متعب في تصريحات بعد مباراة الأهلي وسموحة: «الأهلي في مباراة اليوم سئ جدًا، لو فضل الأهلي 10 أيام بالشكل اللي كان في الملعب ماكنش هيجيب جول، وعلامات استفهام كبيرة على استبعاد شادي حسين من قائمة مباراة اليوم».

وأضاف متعب: «لو استمرت مباراة اليوم لن يتمكن لاعبي الأهلي من تحقيق الفوز، على سموحة، في ظل عدم وجود شراسة هجومية، وتراجع مستوي لاعبي الفريق الأحمر باستثناء محمد عبد المنعم، قبل الدفاع، والحارس محمد الشناوي». 

وأتم متعب:« لو كنت المدرب للأهلي، لقمت بتغيير عشرة لاعبين، في المباريات المُقبلة، لاسيما أن هناك تراجع في المستوي لعدد كبير من اللاعبين، واللاعب الجاهز والقادر على صناعة لفارق مع الفريق هو من يشارك أساسيًا».

تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسموحة 

وقال مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي وسموحة في الدوري: «بقالي 17 سنة لاعب محترف و 23 سنة مدرب مشوفتش ماتش زي دا في حياتي، كنا بنلاعب فرقة بتلعب في تلت ملعبها الأخير».

وأضاف المدرب السويسري: «عمري ما شوفت في حياتي، كل كورة يشوطها لاعب برة ويقع خمس دقائق، بقالي 40 سنة في الكورة مشوفتش اللي بيحصل النهاردة من لاعيبة سموحة، دي مش أخلاق رياضية». 

الأهلي يرفض هدية الزمالك بتعادل سلبي أمام سموحة 

نجح فريق سموحة في إغلاق جميع المساحات أمام فريق الأهلي، طوال أحداث الـ90 دقيقة، حيث لم يستطع النادي الأهلي توجيه أي خطورة على مرمى الفريق السكندري، ورفض تعثر نادي الزمالك أمام المقاولون العرب الذي انتهى أيضًا بالتعادل السلبي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 23 نقطة، بعدما خاض 9 مواجهات حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراتين، بينما وصل فريق سموحة السكندري إلى النقطة رقم 8 في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري .

تابع موقع تحيا مصر علي