عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إسعاد يونس تخضع لعملية جراحية في الحوض.. عمرو مصطفى يتهم فنان بسرقة لحن أغنيته رقصة.. وهذا أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بأحد مطاعم بيروت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وإسعاد يونس _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بأحد مطاعم بيروت.. وتشدو: بحبك يا لبنان

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب بأحد مطاعم بيروت وهي تغني بحبك يا لبنان.


وقالت بسنت يوسف خلال حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع  على قناة mbc مصر: وضعهم هيكون مستقر ولو حصل بينهم حاجة مش هتتعرف وهيحصل حاجة المفروض مقولهاش بس هيكون فيه حالة من الصمت وهيكون فيه جرح.

رقص شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب في ملهى ليلي
 

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”.

كما تداول الجمهور فيديو أخر لـ أحد جمهور شيرين عبد الوهاب وهي تطلب منها التصوير معها، لتحرجها الفنانة قائلة: أسفة أنا مش جاهزة للتصوير والله، ومن ثم تتركها وتذهب.

إسعاد يونس تخضع لعملية جراحية في الحوض

أجرت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس، اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض.

سقطت إسعاد من علي درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى  مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي.

عمرو مصطفى يتهم فنان بسرقة لحن أغنيته رقصة

اتهم الفنان عمرو مصطفى نجمًا مجهولًا بسرقة لحن أغنيته التي تحمل اسم رقصة، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما تسمع أغنية رقصة وتلاقي زميل سرقها، وبطىء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب وألحانه.

حرص الفنان عمرو مصطفى التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساعات الماضية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب عمرو مصطفى: “مفيش فنان على وجه الارض بتكون حياته كلها جميلة لكل فنان (كبوه)، ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر علي نفسه”.

تابع موقع تحيا مصر علي