عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: أحمد رفعت خارج حسابات الأحمر في انتقالات يناير (خاص)

أحمد رفعت وعمر كمال
أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحمد رفعت لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة الإماراتي والمعار من فريق فيوتشر، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تفاصيل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أحمد رفعت في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي بالفعل مهتم بضم أحمد رفعت من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الفريق، ولكن من الصعب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وأضاف المصدر: «أحمد رفعت انتقل إلى صفوف فريق الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة موسم من فريق فيوتشر، وبالتالي فإذا أراد النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب فعليه التفاوض مع فريق فيوتشر، خاصة أن محمود الخطيب رفض التعامل مع إدارة فيوتشر بعد مغالاتهم في مطالبهم من أجل التخلي عن خدمات رفعت ومحمد رضا بوبو في الميركاتو السابق». 

وأتم المصدر: «من الممكن أن ينتقل أحمد رفعت إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، لكنه خارج حسابات المارد الأحمر خلال فترة يناير المقبلة، بسبب عدة أسباب منها أزمة التجنيد التي يعاني منها اللاعب في الوقت الحالي، بالإضافة إلى صعوبة تفريط فريق الوحدة الإماراتي في خدماته خلال يناير». 

محمود الخطيب يدرس إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة 

يدرس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توقيع عقوبة على لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بإيقاف المستحقات بعد التعادل الثاني على التوالي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يدرس إيقاف المستحقات عن اللاعبين والجهاز الفني بعد التعادل في 3 مباريات من الجولات العاشرة التي خاضها الأهلي منذ انطلاقة بطولة الدوري لعام 2022-2023. 

كولر يعقد محاضرة بالفيديو ويمنح اللاعبين راحة غدًا الجمعة 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب ‏التتش؛ استعدادًا لمباراة بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري الممتاز التي تقام ‏مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الأهلي بالسلام.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية في بداية التحضير لمباراة بيراميدز، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين غدا الجمعة ويستأنف الفريق مرانه صباح يوم السبت المقبل ‏لمواصلة التحضير لمباراة بيراميدز.‏

تابع موقع تحيا مصر علي