عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة موقفه من مشاركة كهربا في يناير

كهربا
كهربا

يرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء في المشاركة مع المارد الأحمر خلال مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري. 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سوف يرسل خلال أيام قليلة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا خلال مباريات المارد الأحمر بداية من يوم 12 يناير المقبل». 

وأضاف المصدر: «الأهلي قرر معرفة موقفه حتى لا يتعرض لأي عقوبات أو خصم في النقاط خلال بطولة الدوري، خاصة أن كولر يرغب في مشاركة اللاعب في مباريات الدوري بعدما ظهر بشكل جيد أمام منتخب غانا للمحليين بالأمس». 

تصريحات خبير لوائح بشأن مشاركة كهربا مع الأهلي في مونديال الأندية 

وتابع العمايرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبة كهربا لا تُجدد تلقائيًا ولا يوجد حكم جديد، ولا بد من شكوى جديدة".

وأضاف: "محامي كهربا أكد كلامي على عودة اللاعب بعد 11 يناير، ولا بد أن تكون البت في الشكوى بعد 3 فترات قيد وبالتالي لن يكون هناك إيقاف في الوقت الحالي".

واستطرد العمايرة: "ديبورتيفو أفيس البرتغالي يتواجد وموقف من إبرام صفقات وهبط درجتين فقط، وبالتالي سيكون مشارك في عقوبة اللاعب".

اتحاد الكرة ينتظر إشارة الفيفا للموافقة على مشاركة كهربا مع الأهلي 

ينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل السماح لمحمود عبد المنعم كهربا في المشاركة مع النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة ينتظر من خطاب رسمي من الفيفا يفيد بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع المارد الأحمر خلال المباريات، بداية من يوم 12 يناير كما ذكر التونسي محامي اللاعب في تصريحات تليفزيونية بالأمس. 

تابع موقع تحيا مصر علي