عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندمان ان اشتغلت معاكي.. رسالة قاسية من أحمد أدم لـ منة شلبي في برومو حبر سري

أحمد أدم
أحمد أدم

تستعد الإعلامية أسما إبراهيم لـ استضافة الفنان أحمد أدم خلال برنامجها “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس، وذلك في يومي الخميس والجمعة المقبلين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير برومو حلقة أحمد أدم في حبر سري

برومو حلقة أحمد أدم في حبر سري

وقال أحمد أدم في برمو حلقته مع أسما ابراهيم في حبر سري، ردا على سؤال “بتسمع ويجز”:بحاول اسمعها ومبفهمهاش، وأضاف: بمر بأقسى فترة ظلم الفترة دي.

وعن الأخبار التي تدوالت بشأن بكاء الفنانة منة شلبي في غرفتها بسبب ندمها في العمل مع أحمد أدم في “فيلم هندي”، وتصريحها “أنا استاهل ضرب الجزمة إني اشتغلت معاه”، قال أحمد أدم: لو كنت سمعتها كنت  فتحت الأوضة وقولتلها  أنا اللي ندمان إني اشتغلت معاكي.

أخر أعمال أحمد أدم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد أدم الفنية مشاركته في فيلم 200، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بـ 2021، بعد قلة انتشار وباء كورونا، ودارت أحداث الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تفاصيل فيلم 200 جنيه لـ أحمد أدم

ويجسد الفنان أحمد رزق  دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللى كريم تظهر فى دور راقصة  خلال أحداث الفيلم، بينما تشكل الفنانة إسعادة يونس دورا أساسيا ومحوريا خلال أحداث فيلم «200 جنيه» اذ تظهر فى شخصية "عزيزة السيد" والتي تقوم بختم اسمها على العملة الورقية، التي ستدور أحداث الفيلم حول هذا اللغز وسر ختمها للعملة.

وغنى الأغنية الدعائية لـ فيلم 200 جنيه ، المطرب أحمد سعد وهي من كلمات عبدالله حسن، وتوزيع عمرو صلاح، وألحان إسلام معز، وتم طرحها على موقع يوتيوب قبل ايام قليلة من طرح الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي