عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب بهاء أبو الحمد عن تغريدة إيلون ماسك بشأن الحضارة المصرية لـ تحيا مصر : فخر لنا كمصريين

النائب بهاء الدين
النائب بهاء الدين أبو الحمد

علق النائب بهاء الدين أبو الحمد، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، علي تغريدة إيلون ماسك الخاصة بالحضارة المصرية، قائلا:" تغريدة مهمة جدًا، والحضارة المصرية والتاريخ الذي أنشاؤه أجدادنا القدماء المصريين سوف يظل موجود طول العمر، بالفخر لنا كمصريين بصفة عامة وللاحفاد القادمة بصفة خاصة".

تحيا مصر 

بهاء الدين أبو الحمد عن تغريدة إيلون ماسك: تؤكد انتساب الحضارة الفرعونية للمصرين وليس لغيرهم 

وأكد أبو الحمد، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن تغريدة إيلون ماسك لها مردود كبير جدًا وسط رجال الأعمال المهمين، لافتا إلي أن عائدها علي المجال السياحي المصري كبير للغاية، لأنه هو مالك لابلكيشن تويتر ومؤسس شركتي سبيس إكس وتسلا، وهذا يؤكد علي أن مليارات من الشعوب قد عملوا بالحضارة المصرية.

وأشار عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، إلي أن الأهم في هذه التغريدة هو الاعتراف بـأن الحضارة الفرعونية هي خاصة بالقدماء المصريين وليس لغيرهم وهذا ردًا علي الذين يدعون انتساب هذه الحضاره والتاريخ اليهم.

رئيس سياحة النواب عن تغريدة إيلون ماسك:«حملة دعاية عالمية لا تقدر بثمن»

وكانت قد قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن تغريدة إيلون ماسك مالك تويتر، عن مصر بمثابة حملة دعاية عالمية لا تقدر بثمن.

وشددت نورا علي، على ضرورة استغلال هيئة تنشيط السياحة المصرية لهذه الفرصة الذهبية، ودراسة إمكانية توجيه دعوة رسمية مجانية لـ إيلون ماسك لزيارة مصر والتعرف على حضارتها المتفردة.

وأشارت رئيس لجنة السياحة، إلى أن ضرورة استغلال الشخصيات العاليمة المؤثرة التي تؤمن بحضارتنا وتراثنا المتفرد في الترويج الجيد للسياحة المصرية، وجذب أنظار العالم إليها لتشجيعهم على السفر إلى مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي