عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« قُبض عليه بتهمة الدعارة والمخدرات».. من هو حكم قمة الأهلي والزمالك ؟

تحيا مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

طاقم تحكيم سلوفيني لمواجهة الأهلي والزمالك 

وجاء طاقم الحكام المختار لإدارة القمة كالتالي: سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، توماس كلانسنيك  مساعد أول، أندراز كوفاسيتش  مساعد ثاني، نادر قمر الدولة حكم رابع، ماتي جوج  حكم فيديو، أيين بوروساك  مساعد حكم فيديو

من هو الحكم سلافكو فينتشيتش حكم مباراة الزمالك والأهلي ؟ 

وألقي القبض على فينتشيتش في 30 مايو 2020 من قبل إدارة الدعارة والمخدرات في البوسنة والهرسك لكن سرعان ما تم تبرئته من كل التهم، وعن تلك القصة تحدث فينتشيتش في تصريحات لصحافة بلاده عقب تبرئة ذمته: "كل ما في الأمر أني قبلت دعوة غداء، لتصبح تلك الدعوة هي أكبر خطأ في حياتي وأنا نادم عليه، كنت أجلس مع صديق على طاولة وفجأة جاءت الشرطة وقامت بالقبض علي".

وألقي القبض على الحكم السلوفيني وقتها بصحبة تيجانا ماكسيموفيتش، زعيمة شبكة للدعارة والأسلحة وتهريب المخدرات وكادت تلك القضية أن تنهي مسيرة الحكم المهنية لو ثبتت عليه التهمة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويعاني الأهلي، من العديد من الغيابات والتي سببها الإصابات، حيث يغيب عن الفريق كل من عمرو السولية، بسبب آلام السمانة، التي أبعدته عن لقاء الأمس أمام سموحة، وغاب عن مران اليوم الذي أقيم بالتتش.

كذلك هناك غيابات محتملة لـ الأهلي خلال لقاء القمة، وهم حمدي فتحي الذي تعرض لإصابة بالأمس في لقاء سموحة، وكذلك محمد عبد المنعم، الذي لم يكتمل شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

برونو سافيو و ياسر إبراهيم، مهددان بشدة للغياب عن لقاء القمة بسبب الإصابة، كذلك سيغيب أكرم توفيق، وكريم فؤاد، عن لقاء القمة، بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، التي لحقت بالثنائي خلال الفترة الأخيرة، وأبعدتهما عن الملاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي