عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة والانضباط ضد رئيس الزمالك لقيامه بسب وشتم كهربا والتحقير من اللاعب

تحيا مصر

تقدم النادي الاهلي صباح اليوم الإثنين، بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

 والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته.

May be an image of text

فيما وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

 وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة، وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

تعليق سيد عبد الحفيظ على تألق كهربا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يستهدف هذا الموسم الحصول على بطولة الدوري الممتاز بعد افتقادها لموسمين على التوالي، مشيدًا بأداء جميع لاعبي المارد الأحمر أمام فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الزمالك في الدوري

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "كولر يستمع للجهاز المعاون بشكل جيد، وهذا ما تحقق فى مشاركة خالد عبد الفتاح فى مركز المساك والذى ظهر بشكل جيد للغاية فى أول مباراة له مع النادي الأهلي".

وعن تألق كهربا: "هذا السيناريو لم يحلم به اللاعب على الاطلاق ولكن يجب الاستمرارية فى تقديمه مستوي مميز وليس فى مباراة أو مباراتين".

تابع موقع تحيا مصر علي