عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير لوائح: قضية كهربا مشبوهة.. وكلاتنبرج «هيقفل» اتحاد الكرة (خاص)

كهربا
كهربا

أكد المستشار محمد بيومي خبير اللوائح، أن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك صعبة للغاية بسبب عدم وجود الكثير من الأدلة، التي تفصل الحسم في هذه القضية . 

خبير لوائح: من الوارد تغريم الأهلي بسبب مشاركة كهربا أمام الزمالك 

وقال محمد بيومي خبير اللوائح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «قضية كهربا جديدة وغريبة ومن نوعها، فيها العديد من التفاصيل التي لم تضح حتى الآن، لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في جلسة يوم 2 فبراير، الأهلي جهز أوراق الدفاع عن اللاعب وكذلك الزمالك الذي جهز شكوى جديدة وعلينا الانتظار». 

وأضاف بيومي: «من الوارد أن يقود الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم النادي الأهلي بعد إشراكه لكهربا أمام سموحة والزمالك، بالإضافة إلى مشاركته بشكل إيجابي في المباراتين». 

وواصل بيومي: «إذا تقدم مارك كلاتنبرج بشكوى للاتحاد الدولي، سيتم توقيع عقوبة على الاتحاد المصري، فهو قرر الرحيل عن رئاسة الحكام بعدما اكتفى بالأموال التي جمعها من الجبلاية، واعتقد أن فيريرا أيضًا إذا لم يحصل على الشرط الجزائي سيعاقب نادي الزمالك». 

خبير لوائح لـ تحيا مصر: موقف كهربا غير قانوني.. واتحاد الكرة هيلبس الأهلي في الحيط

وقال بيومي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أنا أرى أن موقف كهربا غير قانوني، حتى بعد خطاب اتحاد الكرة، لأن الأخير ليس لديه خطاب رسمي من الاتحاد الدولي يُفيد بقانونية مشاركة اللاعب”.

وتابع: “ إذا قام الأهلي بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة، فمن الممكن أن يخسر الأهلي هذا اللقاء، وذلك في حال تقدم الزمالك أو سموحة بشكوى ضد الفريق، بخصوص عدم أحقيته في إشراك كهربا”.

وأضاف: “ اتحاد الكرة ممكن يلبس الأهلي في الحيط، وفي اعتقادي الشخص، فالأهلي لن يُغامر ولن يقوم بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة”.

نص تصريحات كهربا للجنة الانضباط بشأن شكوى نادي الزمالك ضده 

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم: «كهربا أكد للجنة الانضباط صباح اليوم أنه لم يقم بتوجيه أي إساءة لأي منافس، فقط احتفل بالفوز الكبير على نادي الزمالك، مؤكدًا أنه طوال مسيرته لم يتوجه بأي لفظ خارج لأي منافس طوال مشاركته مع الأندية».

وأضاف المصدر: «المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي طالب لجنة الانضباط بحفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب، لعدم وجود أي ألفاظ خارجة أدلى بها اللاعب تجاه جماهير نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي