عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة «حداد» توفى في حريق شقة سكنية بالمحلة|فيديو

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع الأهالى منذ قليل جنازة محمد قنيدة، الذى توفى إثر أنفجار أسطوانة غاز فى المنزل،  وذلك عقب صلاة العصر من مسجد ابو العباس بالمحلة الكبرى، محافظة الغربية.

تحيا مصر

وسادت حالة من الحزن والأسى بين الأهالى، أثناء تشييع الفقيد مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة ولا اله الا الله محمد رسول، وتم دفن جثمانه فى المقابر الجديد وسط انهيار اسرته وزويه.

" src="">

وأكد أحد الجيران أن المتوفى، فى الخمسينات من العمر، يعمل حداد وأب لولد وفتاة، وفى يوم الحادث أنفجرت أسطوانة الغاز أدى إلى حريق وانهيار المنزل، وأصيب على أثرها بحروق فى مختلف انحاء الجسد، من الدرجة الرابعة، ولفظ أنفاسه الأخيرة، داخل مستشفى زفتى العام.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة، عندما أصيب حداد فى الخمسينات من العمر بحروق نتيجة حريق وأنهيار منزل مكون من ٤ طوابق إثر أنفجار اسطوانة غاز فى سوق الحدادين التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

قوات الحماية المدنية

وتم الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد نيران حريق وتخصيص سيارة إسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى زفتي للحروق لتلقي العلاج اللازم له.

" src="">

العثور على طفلة حديثة الولادة أعلى كبوت سيارة ملاكي 

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة طنطا، في محافظة الغربية، العثور على طفلة حديثة الولادة مرتدية كامل ملابسها، وملفوفة بغطاء أعلى كبوت سيارة ملاكى، وتم نقلها لمستشفى المنشاوى العام.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بالعثور علي طفلة حديثة الولادة علي كبوت سيارة متوقفة في أحد الشوارع.

إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائى

وفي سياق أخر  كانت قد شهدت مدينة بنى سويف، واقعة اشتباه تسمم غذائي أصيب خلالها 6 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم السبت، باشتباه تسمم غذائي، نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة بمدينة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوصول 5 أشخاص من أسرة واحدة إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي مصابين باشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة، وتم على الفور التوجيه بسرعة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي