عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدل ما نزفه لعروسته زفناه لقبره.. حزن بقنا بعد وفاة عريس في حادث مروع

العريس المتوفي مع
العريس المتوفي مع عروسته

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي محافظة قنا، بعد علمهم بوفاة عريس يدعى "مينا منير نجيب"، البالغ من العمر 29 عامًا، مقيم بمنطقة المخبز الآلي بمدينة قنا، قبل حفل خطوبته بيوم في حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء عودته من عمله بالغردقة.

تحيا مصر 

واتشحت القرية بالسواد حزنا على وفاة العريس، حيث كان يشهد له الجميع بحسن الخلق وحرصه على مساعدات جميع أهالي القرية سواء كبير أو صغير.

تشييع جنازة عريس لقى مصرعه في حادث

وشيع المئات من أهالي القرية جثمان العريس، وسرعان ما تحولت الأفراح والزغاريد إلى أحزان وصراخ وبكاء، فبعد أن كان يستعد أهالي القرية لحضور حفل خطوبته تبدلت الأحوال وزفوه إلى قبره.

وانهارت عروس الشاب المتوفي بعد علمها بوفاة عريسها الذي لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء عودته من العمل بالغردقة حيث كانت أجازته من أجل اتمام خطوبتهما، فبعد أن جهزت فستان الخطوبة، ارتدت الملابس السوداء حزنا على خطيبها.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي، على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 70، ما أدى إلى مصرع شاب يدعى "مينا منير نجيب"، يبلغ من العمر 29 سنة، وإصابة كلا من  "مريم تامر عطا الله"، تبلغ من العمر 65 عامًا، و"أباريس منير نجيب"، يبلغ من العمر 35 عامًا، و"مريم مجدي هنير"، تبلغ من العمر 6 أعوام، وجورج يبلغ من العمر 6 أعوام، و"كرولس كابروس تامر"، عام واحد، جميعهم مقيمون في منطقة المخبز الآلي، بمدينة قنا، إثر وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 70، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

وكان قد سيطرت حالة من  الحزن والأسى على أهالي قرية نجع سعيد، التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، في وقت سابق عقب وفاة شاب صعقا بالكهرباء، قبل مرور عام من زواجه. 

تابع موقع تحيا مصر علي