عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعترف لأول مرة.. نبيلة مكرم: عائلتي سبب التخلي عن عملي كوزيرة.. فيديو

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، الستار عن حياتها العملية والشخصية بأسرار ترويها لأول مرة ، قائلة:" عائلتي سبب التخلي عن عملي كوزيرة".

تحيا مصر

 وأضافت مكرم، خلال لقاء تليفزيوني خاص ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مع الإعلامي خيري رمضان، بأن تعرّض عائلتها لإحدى الأزمات هي ما جعلتها تتخلى عن عملها كوزيرة للهجرة.

نبيلة مكرم:  أمانة للقسم الذي حلفت العمل به تخليت عن منصبي كوزيرة 

وتابعت:" أمانة للقسم الذي حلفت العمل به تخليت عن منصبي كوزيرة و كان هناك تفهم للظروف التي أمر بها وتشجيع لها، مؤكدة أن وجودها في المحنة مع أسرتها ودورها كأم كان لابد أن يحدث خلال هذه الفترة.

وتابعت:" هناك دعم منذ بداية عملي كوزيرة بالإضافة إلى حب المواطنين ورسالة الحب جعلتها قوية في عملها بالوزارة".

 وأردفت: "أيضا دعم المسئولين في الحكومة مستمر إلى الآن من خلال الرسائل والاتصالات والدعاء في الصلاة والدعاء عند الحج، مختتمة :"أمر الآن بأزمة صعبة جدًا.

نبيلة مكرم: الظروف التي يمر به نجلي صعبة جدًا

ونوهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السابقة، بأن أول من أجرى اتصالاً بها بعد وصول خبر تورط نجلها "رامي"، المقيم في أمريكا في جريمة قتل هو الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلة: "فقد الأبن أو البنت أهون مما أمر به الآن، والظروف التي يمر به نجلي صعبة جدًا والمعاناة الآن أكبر".

وأشارت مكرم، إلى أن الخبر كان صعبًا جدًا عليها وصدمة وكارثة، متابعة: "استقبلت الخبر بكل حزن وغير قادرة على شرح الحالة التي مرت به هي وأسرتها، مضيفة أن زوجها هو من سافر لنجلها رامي وتابع الأمر، كما أنه كانت هناك مستندات تثبت مرض نجلها.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن إيمانها بالله هو ما جعلها قوية في مواجهة الكارثة، معقبة: "عرضت الانسحاب من العمل بالوزارة فور انتشار خبر الحادثة، وكنت أريد أن أتحمل هذه الأمور الشخصية بعيدًا عن البلد".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي