عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب لرئيس الوزراء: الأسعار مرخصتش ليه؟

عمرو أديب
عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالا لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على تصريحه بشأن انتهاء أزمة تراكم السلع في الموانئ، قائلا له:" الأسعار مرخصتش ليه".؟

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، :" لحد دلوقتي في ناس بترفع الأسعار رغم أن الدولة وفرت مستلزمات الإنتاج، معقبا:" لو قولتلكم على الحاجات اللي مش موجودة في السوق تضحك".

أديب:  لازم الأسعار تنزل

وتابع:" ما دام الدولة ضحت بالغالي والرخيص لازم نشعر بالفرق، لازم الموضوع يسمع في الأسعار".

وفي سياق أخر، عقب الإعلامي عمرو أديب، على أخر تطورات الأوضاع بالدولة الفلسطينية، وما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني، قائلا: "العالم مع إسرائيل بياخد اللقطة ولا أحد يتحدث في الأزمة،معقبا:" ده احتلال".

وأضاف أديب، :" القضية الفلسطينية تظل قضية حائرة، معقبا: "هو بالحق جامعة الدول العربية طلعت بيان ولا لاء، دايما بطلع بيان تدين فيه وتستنكر الأحداث".

وتابع :"اشمعنا لا تنظروا للفلسطينيين على أنهم شعب عايز ياخد حقه، ولهم حقوق، الفلسطينيين أيامهم صعبة، معقبا:"الحمد لله على نعمة الوطن".

وتطرق الإعلامي عمرو أديب، بالحديث إلى آخر مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن الغرب سيزود أوكرانيا بنحو 200 دبابة من نوع ليوبارد.

أديب: الحرب الروسية الأوكرانية مكملة كتير

ونوه أديب، بأن  الروس منتظرين خروج الدبابات لضربها، معقبا: "ده معناه أن أوروبا وأمريكا مستمرين في الحرب، والعالم يموت، والدنيا مرشحة لنيلة أكتر".

وأكمل :"الحرب الروسية الأوكرانية مكملة كتير و ليس هناك طرف رابح في هذه الحرب، وهذا أمر غير مفهوم".

وواصل:" مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، ضلوع واشنطن المباشر في جريمة قصف قوات كييف مستشفى بلدة نوفو آيدار بلوجانسك، ومقتل 14 شخصا في هذا الاعتداء.

وقال بوليانسكي، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم السبت، إن هذه جريمة حرب شنيعة أخرى ترتكبها قوات كييف، مشيرا إلى أن 14 مدنيا قتلوا في المستشفى بصواريخ قدمتها الولايات المتحدة.

وأضاف: "إن المسؤولين الأوكرانيين يقولون إن أهداف الضربات التي تتم باستخدام راجمات "هيمارس" الأمريكية "متفق عليها مع واشنطن، مما يجعل الولايات المتحدة متورطة بشكل مباشر في هذه الجرائم".

 

تابع موقع تحيا مصر علي