عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة مكرم: ابني مريض وكان مخبي عليا.. فيديو

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

كشفت السفيرة نبيلةمكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، حقيقة مرض نجلها رامي المتورط بتهمة قتل في أمريكا، قائلة :"ابني رامي مريض نفسي من سن 10 سنوات".

تحيا مصر

وأضافت مكرم، كرم، خلال لقاء تليفزيوني خاص ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مع الإعلامي خيري رمضان، مساء اليوم السبت، بأنها تزور نجلها رامي المحبوس على ذمة تحقيقات في قضية قتل بأمريكا كل 3 أشهر.

نبيلة مكرم: مرض نفسي وراء ما حدث مع ابني

ونوهت مكرم، بأنها تتحدث إلى نجلها رامي يوميًا عبر الموبايل، معقبة:" ابني قالي أول مرة شعر بالمرض كان فى سن الـ 10 سنوات، ولكنه لم يخبرها بالأمر إطلاقا". 

وتابعت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السابقة، :"مرض نفسي وراء ما حدث مع ابني وورطه في جريمة قتل".

وتحدثت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، عن ترك منصبها كوزيرة للهجرة ، قائلة:" عائلتي سبب التخلي عن عملي كوزيرة".

 وأضافت مكرم، بأن تعرّض عائلتها لإحدى الأزمات هي ما جعلتها تتخلى عن عملها كوزيرة للهجرة.

نبيلة مكرم:  أمانة للقسم الذي حلفت العمل به تخليت عن منصبي كوزيرة 

وتابعت:" أمانة للقسم الذي حلفت العمل به تخليت عن منصبي كوزيرة و كان هناك تفهم للظروف التي أمر بها وتشجيع لها، مؤكدة أن وجودها في المحنة مع أسرتها ودورها كأم كان لابد أن يحدث خلال هذه الفترة.

وأكملت:" هناك دعم منذ بداية عملي كوزيرة بالإضافة إلى حب المواطنين ورسالة الحب جعلتها قوية في عملها بالوزارة".

 وواصلت: "أيضا دعم المسئولين في الحكومة مستمر إلى الآن من خلال الرسائل والاتصالات والدعاء في الصلاة والدعاء عند الحج، مختتمة :"أمر الآن بأزمة صعبة جدًا.

نبيلة مكرم: الظروف التي يمر به نجلي صعبة جدًا

وأكملت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السابقة، :"أول من أجرى اتصالاً بي بعد وصول خبر تورط نجلي "رامي"، المقيم في أمريكا في جريمة قتل هو الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، معقبة: "فقد الأبن أو البنت أهون مما أمر به الآن، والظروف التي يمر به نجلي صعبة جدًا والمعاناة الآن أكبر".

تابع موقع تحيا مصر علي