عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ست ناجحة.. شيرين رضا تتحدث عن شخصيتها في مسلسل "وبينا معاد"| فيديو

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن العناصر التي جذبتها في شخصية "نادية" بمسلسل "وبينا معاد" الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "ET بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيرين رضا عن شخصيتها في مسلسل وبينا معاد

حيث قالت شيرين رضا: "اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا".

تفاصيل شخصية شيرين رضا في "وبينا معاد"

وتابعت عن شعورها بتجسيد مثل تلك الشخصية: "والله مبسوطة جدًا، المهم أن أحنا نفضل نناقشها مش فترة وننساها.. والمرأة نص البلد، والعنف ضد المرأة وبهدلتها في المحاكم.. القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، ولازم نفضل نناقشها، والمسلسل ده بيوضح قد إيه الست جامدة".

مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز

مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز تدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا، يقابل الثنائي عدد من المشكلات اليومية بسبب أبناءهم، ولكن يزداد عليهم خلافتهم المختلفة ومشاجرتهم سويا من أول يوم يتقابلا فيه، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز كلا من النجوم بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تصريحات شيرين رضا الأخيرة عن دينا الشربيني

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة شيرين رضا عن تفاصيل علاقتها بالفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "أبو ظبي".

حيث قالت شيرين رضا: "أنا بحب دينا الشربيني أوي وهي صاحبتي من زمان بس مبيبقاش عندنا وقت نشوف بعض، وأخيرا اتجمعنا من خلال مسلسل حدث بالفعل.. دينا الشربيني هي اللى أيقونة مش أنا وسعيدة جدًا إني فيه مسلسل بيجمعنا".

تابع موقع تحيا مصر علي