عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام فيوتشر فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و فيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر 

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الزمالك أمام فيوتشر، محمود عبد الرازق شيكابالا، للإصابة بنزلة برد وحمزة المثلوثي لإصابته بمزق في السمانةـ بينما كما محمود الونش لخوضه برنامجا تأهيليا في الدوحة.

ويغيب كل يوسف حسن وحسام أشرف وبيسو وحاتم سكر لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء اليوم وسط ظروف كالحة أحاطت بالفريق، سواء على مستوى تراجع النتايج والأداء، أو على مستوى الثبات في الجهاز الفني، حيث تم توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والاستقرار على تولي أسامة نبيه المهمة بدلاً منه.

ويحتل الزمالك، المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز واستعادة توازنه بعدما تلقى هزيمتين متاليتين في الأسابيع الأخيرة أمام كلا من الأهلي وغزل المحلة.

وفاق سطيف يرفض إعارة القندوسي للزمالك بسبب الأزمة المالية

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: « الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع نادي وفاق سطيف من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي لاعب خط الوسط، إدارة الناديين اختلفت على طريقة الاستغناء عن اللاعب حيث كان يرغب الزمالك في استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار مع بند أحقية الشراء».

تابع موقع تحيا مصر علي