عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة فيوتشر

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء اليوم بهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأخيرتين، امتم كلا من الأهلي بثلاثية في لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة، في لقاء الجولة الماضية لذا يأمل في الهروب من سلسة نتائجه السلبية بتحقيق الفوز الأول له هذا العام.

أما فريق فيوتشر، الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة علي ماهر، فيأمل في الفوز حتى يقترب من النادي الأهلي وينافسه على الصدارة التي يحتلها الأخير برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري 

وقبل مواجهة الزمالك أمام فيوتشر غدا، نرصد لكم مشوار الأبيض في البطولة حتى الآن:

_ خاض الزمالك 15 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 26 نقطة، احتل بهم المركز الخامس.

_ حقق الفريق الأبيض  الفوز في 7 مواجهات، تعادل 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

_ الزمالك فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، حرس الحدود، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى الهزيمة من كل من أسوان، الأهلي ، غزل المحلة

تابع موقع تحيا مصر علي