عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة منتصف العمر"

بوستر مسلسل أزمة
بوستر مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تصدر اسم مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل" في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد تحقيقه لصدى واسع بين الجمهور فور طرح أولى حلقاته عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، إذ حرص العديد من المتابعين على معرفة معلومات أكثر عن المسلسل، لذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير أبرز المعلومات عن مسلسل "أزمة منتصف العمر".

أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

يعتبر مسلسل "أزمة منتصف العمر" من نوعية المسلسلات القصيرة التي تدور أحداثها في إطار 15 حلقة فقط، وذلك هو الاتجاه السائد لمعظم الأعمال الفنية الدرامية في الفترة الأخيرة، حيث نجد أكثر من مسلسل يتبع ذات النهج، مثل مسلسل "الغرفة 207"، "منعطف خطر"، "وش وضهر"، وغيرهم.

فريق عمل مسلسل "أزمة منتصف العمر"

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

أعمال منصة "شاهد" المنتظرة

ومن جانبه، تواصل منصة شاهد الإلكترونية في تقديم أعمال ناجحة، إذ ينتظر المشاهدين بعد انتهاء مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض حلقات مسلسل "روز وليلى"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، وغيرهم.

وتدور أحداثه في إطار المغامرة في قالب كوميدي حول سيدتين تعملين كمحققات مستقلات يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها .

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر،  فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي