عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمحطة السنبلاوين في الدقهلية

الفتاة المتوفية
الفتاة المتوفية

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء ، بعد أن دهسها قطار بمزلقان السكة الحديد داخل محطة السنبلاوين.

تحيا مصر 

البدية عندما تلقى اللواء  مروان حبيب مدير أمن الدقهلية  ،إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع فتاة أسفل عجلات قطار داخل محطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة السنبلاوين إلي مكان الحادث وتبين مصرع فتاة تدعي "إسراء أحمد عوض 21 سنه خرساء، مقيمة بحي الحوال متأثرة بإصابتها، نتيجة وقوعها الخاطئ علي شريط السكة الحديد، ونتيجة اندفاع الهواء  بقوة  من القطار سقطت أسفل عجلاته.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي السنبلاوين العام تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة.

إصابة 3 أشخاص أثناء السيطرة على حريق في كافتريا

وعلى جانب أخر كان قد أسفر حريق داخل كافتريا بمنطقة الكرنك في مدينة جمصة في محافظة الدقهلية، عن إصابة ضابط وأمين شرطة وشخص أخر، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نتج عن اشتعال النيران إثر وجود مواد كيماوية تستخدم في أعمال طلاء العقال المتواجد به الكفاتريا.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى  تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ نشوب حريق بكافتيريا الياسمين بمنطقة الكرنك. 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة وحدوث كارثة.

وأسفر الحريق عن إصابة كلا الرائد «محمد عبدالفتاح نور»، 40 عام، ضابط بإدارة الحماية المدنية ومصاب باختناق، و«طه مختار العباسي»، 45 سنة، أمين شرطة باختناق وتم إسعافهم بموقع الحادث واستكملوا مهام عملهم، فيما أصيب شخص يدعى «عبدالرحمن السيد عبدالشافي»، 26سنة، باختناق وتم نقله إلى مستشفى جمصة.

وكانت قد شهدت محافظة الفيوم في وقت سابق واقعة مصرع شخص، وإصابة أخرين في مشاجره بين الأهالي في منطقة الصيفية في الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي