عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ دور عسكري.. مصطفى الدمرداش يشارك في مسلسل "بابا المجال"| رمضان 2023

مصطفى الدمرداش
مصطفى الدمرداش

يشارك الفنان الشاب مصطفى الدمرداش في أكثر من عمل فني للموسم الرمضاني المقبل 2023، من ضمنهم مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة مصطفى الدمرداش في مسلسل بابا المجال

ويجسد الدمرداش ضمن أحداث المسلسل شخصية عسكري يتولى حراسة مصطفى شعبان داخل إحدى المستشفيات، ومن جانبه حرص الدمرداش على توجيه رسالة شكر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر للمخرج المنفذ للعمل محمد الطحاوي بسبب ترشيحه للدور في المسلسل.

مشاركة مصطفى الدمرداش في مسلسل "بابا المجال"

كما أعرب مصطفى عن حبه الشديد للمخرج أحمد خالد موسى، وافتخاره بالعمل معه، مشيرًا إلى أنه يتمنى تكرار التجربة معه بدور بطولة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبة حسن، وفرح، وغيرهم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

سوسن بدر تكشف تفاصيل مسلسل “بابا المجال”

وسبق وأن تحدثت الفنانة سوسن بدر عن تفاصيل مسلسل “بابا المجال” وشخصيتها ضمن الأحداث، حيث قالت بدر في تصريحات تلفزيونية سابقة: “مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في أعماله”.

وتابعت: “مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا”.

أخر أعمال مصطفى الدمرداش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مصطفى الدمرداش مسلسل "العيلة دي"، الذي تم طرحه مؤخرًا على شاشات التلفزيون، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ريهام الشنواني، ضياء الميرغني، علا رامي، وغيرهم.

وتدور قصة المسلسل حول عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها أسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، إذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

تابع موقع تحيا مصر علي