عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الرياض.. نجوى كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

نجوى كرم
نجوى كرم

خطفت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنظار الجمهور والمتابعين إليها، بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث إطلالات نجوى كرم

وظهرت كرم في الصور وهي ترتدي "جامبسوت" باللون الابيض والاسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، نسقتهم مع قطع اكسسوارات رقيقة تلائم الإطلالة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحدث تصريحات نجوى كرم التلفزيونية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: "الناس كانت حاسة أن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كانو الفانز بفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة".

أخر أعمال نجوى كرم 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة نجوى كرم أغنية “ساعة بيضا” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 30 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات : أميل فهد، لحن : جورج مرديروسيان، توزيع : روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ : فادي جيجي، وتقول كلماتها: “بلَحظَة صارْ الكَونْ كلّو خْيالْ وما عِدِتْ إقشَعْ لمّا قرَّبِتْ لَيّي مِشْ ذَنبَكْ إنِتْ ما مْرَقِت عالبالْ ذنبي أنا الـ ما شافوكْ عينيّي ساعَة بيضا لِمْ شِفْتَكْ شِفتْ الدّنيي قدّامي من يوم لـ أنا عرِفْتَكْ".

كلمات أغنية “ساعة بيضا”

يا عِيني لا تنامي لا تنامي..لا تنامي..يا عِيني لا تنامي مَحبوبي قِدّامي والله وكيف لِكِ عِينْ تنامي. ياما قلبي صلّى..هالّلحظة أوّصلّا اشتقتلّكْ قدّ الفَضا قدّ السّما قدّ السّاعات ومِنْ هلّقْ كلّ لـ شِفْتو ولـ ما شِفْتو بعيوني ماتْ.. اشتقتلّكْ يا عيوني..اشتقتلّكْ يا جنوني وساعة بيضا لِمْ شِفْتَكْ ..يابا يا عِيني لا تنامي”.

تابع موقع تحيا مصر علي