عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تشارك الجمهور صورًا لإطلالتها من حفل ليلة صوت الأرض| صور

نجوى كرم
نجوى كرم

حرصت المطربة اللبنانية نجوى كرم على مشاركة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لإطلالتها المميزة من حفل ليلة صوت الأرض الذي أقيم أمس بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نجوى كرم

نجوى كرم من ليلة صوت الأرض

حيث نشرت كرم صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت عليها قائلة: "ليلتنا تاريخية وبألف ليلة"، وظهرت نجوى في الصور بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانًا باللون الفسفوري مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر تصريحات نجوى كرم التلفزيونية

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة نجوى كرم عن كواليس  الحفل الغنائي الأضخم "تريو آربك نايت" في الرياض، وردت على المشككين في وجود توتر بين النجمات على المسرح، كما تحدثت عن اعمالها خلال الفترة المقبلة.

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: "الناس كانت حاسة أن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كانو الفانز بفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة".

إشادات بـ نجوى كرم بعد حفلها في ليلة رأس السنة

وعلى الصعيد الآخر، تألقت الفنانة نجوى كرم في حفلها ضمن حفلات نجوم الوطن العربي في تريو نايت بموسم الرياض السعودي 2022، احتفالا برأس السنة الجديدة 2023.

واهتز موقع التدوينات القصيرة تويتر من الاشادة بالمطربة المتألقة نجوى كرم بعد حفلها في ليلة رأس السنة بالسعودية، إذ جاءت تعليقاتهم: "في النهاية فينا نقول انوا نجوىكرم اجمل من وقف على خشبة المسرح في القرن العشرين.. شكرا الك ع كل لي قدمتيه و لي رح تقدميه فخورين فيكي"، "نجوى كرم رائعة"، "نجوى كرم مُتفرده بينهم بصوتها بشغفها بالغناء والاداء حبيت حماسها"، "نجوى كرم اسطورة وكتير كبيرة و تفاعل الجمهور معك ما هو جزء قليل كتير من فخرنا ومحبتنا الك"، وغيرها من التعليقات التي جعلت نجوى كرم الاكثر رواجا عبر موقع تويتر.

تابع موقع تحيا مصر علي