عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنسق المقيم للامم المتحدة بمصر عن منتدى شباب العالم :إنجاز كبير فيديو

تحيا مصر

قالت إيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، إن منتدى شباب العالم يعتبر إنجازا عظيما، و في النسخ السابقة من المنتدى كان مبعوث الشباب للأمم المتحدة حاضرا في المنتدى.

تحيا مصر

وقالت إيلينا بانوفا أثناء حوار خاص مع الإعلامي مصطفي شردي لبرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، إن الشباب في قلب عمل الأمم المتحدة ونحن متواجدون في مصر لأننا شركاء تقليديين لمنتدى شباب العالم، مضيفة أن الأهم الآن هو أن نعمل على مجالات معينة يستطيع الشباب أن يظهروا صوتهم فيها.

المبادرة في مصر

وأعربت المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر عن سعادتها بقيام هذه المبادرة في مصر، وأن التركيز في هذه المرة سيكون على التطبيق أكثر.

برامج في مجال الأمن الغذائي والهجرة والعلاج 

وأضافت المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، أنه لن تكون هناك مساندة فنية فقط للمؤتمر، بل ستكون هناك برامج في مجال الأمن الغذائي والهجرة والعلاج وغيره، وهناك موضوعات كثيرة تقع في القلب من عمل الأمم المتحدة في مصر، وهذا التعاون سيكون أكثر ثراء، وسيكون هناك توقعات كبيرة لأعمال أخرى.

منتدى شباب العالم

وتابعت: مبادرة شباب العالم قامت بها مصر ونفذتها لمرات عديدة، واستطاعت أن تجمع الشباب بعد جائحة كورونا، والأمم المتحدة مستمرة في تعاونها مع منتدى شباب العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي