عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: مش بسيب حقي ومبدخلش معركة إلا قدام فارس.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

حذر الإعلامي أحمد موسى، المواطنين من الانسياق وراء مثيري الفتن والشائعات، قائلا :"هناك أشخاصا لا يرون إلا أنفسهم فقط، تريد أن تشغل الرأي العام ومؤسسات الدولة بكلام فارغ ساعات الليل والنهار".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" بتكلم عن أشخاص و أنتم عارفين أنا بتكلم عن مين وبقول على الهواء".

موسى: اتحاد الكرة لم يظلم نادي الزمالك

 وتابع:" أنا أدخل معركة مع أحد إلا يكون أمامي فارس فقط، معقبا: "مفيش صعيدي مابيخدش حقه وفي التوقيت اللي يحدده".

وواصل:" أننا لابد أن ننظر إلى مصلحة الوطن ونتجنب المصالح الشخصية، خاصة أننا في ظرف عالمي يجب أن ننظر إليه، معقبا :"لابد للصحفي والإعلامي أن يتابع المعلومات الخاصة بشأن اتحاد الكرة مع نادي الزمالك".

موسى: اتحاد الكرة له أكثر من 199 مليون جنيه لدى الأندية المصرية

وأكمل :"تواصلت مع مسؤولين في اتحاد الكرة وتساءلت عن أسباب ظلم نادي الزمالك، وكان الرد بأنه لا يوجد ظلم لنادي الزمالك مطلقًا، معقبا :"اتحاد الكرة أكد لي أنه لو كان هناك ظلم للزمالك ما كنّا قمنا بتقييد لاعبي  لزمالك في شهر يوليو الماضي".

وأردف :"في يوليو الماضي الزمالك أعطى الاتحاد شيكًا بـ 23 مليون جنيه وشيكًا آخر بـ 5 ملايين لكن تم رفضهما من البنك ورغم ذلك تم قيد اللاعبين في يوليو الماضي".

واختتم:" أمير مرتضى منصور وخالد لطيف تم الاتصال بهما من اتحاد الكرة  لتسوية المستحقات المتأخرة، لكن لم تكن هناك استجابة، معقبا:" ناصر منسي وأحمد بلحاج موقفهما صعب في ملف القيد بالزمالك، واتحاد الكرة له أكثر من 199 مليون جنيه لدى الأندية المصرية".

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الإثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية.

خط الدفاع : عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه .

تابع موقع تحيا مصر علي