عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب أنفيلد.

ويسعى فريق الريدز، لتحقيق الفوز وقطع سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يحتل الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

أما فريق إيفرتون، الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، من الفوز في 4 مواجهات، تعادل  في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في 11 مباراة.

مباراة تشيلسي وويست هام 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق وست هام يونايتد بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة وعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أحرز جواو فيليكس الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد تمريرة ساقطة بشكل رائع عن طريق إنزو فيرنانديز تجاه زميله جواو فيليكس المنطلق خلف مدافعي وست هام يونايتد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل إيميرسون بالميري لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جارود بوين برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله إيميرسون بالميري المتمركز أمام القائم الأيمن للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الشباك اليسرى للمرمى.

بهذة النتيجة، يواصل فريق تشيلسي سلسلة النتائج السلبية، بتحقيق التعادل الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، ويصل للنقطة 31 في المركز التاسع، فيما يرفع فريق وست هام رصيده للنقطة 20 في المركز الـ 15

تابع موقع تحيا مصر علي