عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل لقاء الغد فى الدوري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك نظيره سموحة، غداً الإثنين، المقبل والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  لخامسة مساءً، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات سموحة والزمالك

وتقابل نادي الزمالك وسموحة في 25 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 16 فوز، بينما حقق الفريق السكندري الفوز في 3 انتصارات، وحضر التعادل في 6 مواجهات.

فيما وسجل لاعبو الزمالك 29 هدفاً في شباك سموحة، بينما أحرز لاعبي الفريق السكندري 15 هدف.

تصريحات أحد أعضاء مجلس الزمالك لتحيا مصر 

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ليس لدي معلومات عن تقديم أي أحد من أعضاء مجلس الزمالك لاستقالته بعد الخسارة من شباب بلوزداد». 

وأضاف: «كل الأخبار المتداولة بشأن تقديم أسامة نبيه لاستقالته من تدريب الزمالك غير صحيحة بالمرة، مرتضى منصور موفر كل شئ من أجل نجاح الفريق، رغم كل الأزمات التي تواجه الإدارة في الفترة الأخيرة». 

وواصل: «لا نعلم ما السبب الحقيقي وراء النتائج المتدهورة خلال الفترة الأخيرة، نتفهم هجوم جماهير الفارس الأبيض وغضبهم واعتقد أن اجتماع اليوم من أجلهم واحترامًا لهم ولبحث الأسباب الحقيقة وراء الخسارة». 

وأتم تصريحاته: «مازالت بطولة إفريقيا طويلة منتخب الأرجنتين تلقى هزيمة مفاجأة أمام المنتخب السعودي وحصل على بطولة كأس العالم في النهاية، نتمنى تحسن النتائج وعودة البطولات واستعادة سير الفريق على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي