عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع الطبلة.. شيرين رضا تشارك الجمهور صورة من طفولتها| شاهد

شيرين رضا
شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا جمهورها ومتابعيها صورة لها من طفولتها في إحدى صالات الباليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شيرين رضا عبر إنستجرام

وعلقت رضا على الصورة قائلة: "أنا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وأيضًا عدد من النجوم والنجمات، منهم: مريم الخشت، آسر ياسين، منى زكي، جميلة عوض، وغيرهم.

إشادة بشرى بشخصية شيرين رضا

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة المصرية بشرى عن حبها الشديد للفنانة شيرين رضا، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلقت بشرى عليها قائلة: صباح الجمال.. الحب كله شيكا، بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية، بس لأ كمان عشان واثقة في نفسها وصوتها من دماغها، وبتشجع اللعبة الحلوة، ومابتمشيش مع الرايحة والجاية، وروحها جميلة، بتحب الشطار وتحترم مجهودهم.. شيرين رضا غير.

دعم شيرين رضا لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة شيرين رضا على دعم مستشفى 57357، وطالبت الجمهور بالتبرع للمستشفى من أجل انقائذها، وذلك بعد تعرضها لازمة مالية.

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام مقطع فيديو حذرت فيه من الخطر الذي يواجهه المستشفى قائلة: "مستشفى 57357 في خطر حقيقي إنها ممكن تقفل، وإحنا مينفعش نخلي ده يحصل".

أخر أعمال شيرين رضا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

يقابل الثنائي عدد من المشكلات اليومية بسبب أبناءهم، ولكن يزداد عليهم خلافتهم المختلفة ومشاجرتهم سويا من أول يوم يتقابلا فيه، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد لـ شيرين رضا وصبري فواز كلا من النجوم بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي