عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل دعوى رئيس الزمالك ضد اتحاد الكرة بسبب القيد إلى 19 فبراير

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، تأجيل دعوى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب».

وأضاف مرتضى منصور: «أتمنى أن أوجه سؤال لاتحاد الكرة أين هي عقوبة كهربا بعد إشارته البذيئة لجماهير نادي الزمالك، اتحاد الكرة لا يخشى على البلد، إذا اشتكيت الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم وقف النشاط الرياضي في مصر بالإضافة إلى حل اتحاد الكرة».

وواصل مرتضى منصور: «حازم إمام يتواجد الآن في فرنسا وجمال علام يتواجد في المغرب ولا أحد منهم يحمل هم جماهير نادي الزمالك بسبب عدم قيد صفقاتهم».

وتقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بطعن إلى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإداري، ضد كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد العطار بصفته المدير التنفيذي للجبلاية بسبب عدم قيد ثلاثي الأبيض في شهر يناير.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويتطلع نادي الزمالك، لمحو أحزان الخسائر المتتالية التي بات يتلقاها مؤخرصا سواء في بطولة الدوري، بالخسارة القاسية بثلاثية نظيفة أمام فريق فاركو، خلال لقاء الجولة الماضية، أو حتى الخسارة الغير متوقعة أمام فريق شباب بلوزداد، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ببطولة دوري أبال إفريقيا، وبالتالي سيدخل الفريق مباراة الغد أمام الفريق السكندري، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”.

تابع موقع تحيا مصر علي